نظام تجارة النقد الاجنبى الربح حارس استراتيجية mt4 بواسطة دومينيك والش






+

البيانات المقدمة بموجب ترخيص من شركة ايباي سعر التجزئة 247. 00 من: دومينيك الخالق والش حارس مرمى الربح الفوركس العزيز مشغول والإحباط، وتبحث عن نظام النقد الاجنبى الخوف الذي يعمل فقط، وشهرا بعد شهر؟ إن النظام الذي؟ S بساطة؟ أسهل؟ شيء من هذا القبيل: في 5 دولار لكل نقطة كنت قد جعلت 420 دولار أمريكي على USD / CHF الزوج 1H timeframeat 5 دولار لكل نقطة كنت قد جعلت 700 دولار على زوج AUD / USD 1H timeframeat 5 دولار لكل نقطة كنت قد جعلت 1400 دولار أمريكي على الباوند / دولار زمني 4H التي من شأنها أن إجمالي 2520 دولار أمريكي في هذه الصفقات الثلاث، من مجرد 3 أزواج. فوركس نظام حارس الربح يمكن تداول أي زوج من العملات ومعظم السماسرة تسمح لك التجارة 50 زوجا أو أكثر؟ وماذا لو كنت يتداول عند 10 دولارا لكل نقطة. هل الرياضيات! نظام بلدي وضعت شخصيا: كيف يستغل أسواق العمل في الواقع. جلبت لي موثوق بها حقا، والدخل إدارة الأموال الحياة المتغيرة يساعدني على كرة الثلج بلدي خبأ النقدية - تداول بأمان أقل من ساعة يوميا، مما يجعلها مثالية لانشغال الناس! ميتاتريدر 4 قالب والمؤشرات (ر.