استراتيجية التدريب و تقييم وثيقة مقابل برنامج التعلم






+

تقدير وفي مجال التعليم، ويشير تقييم المصطلح إلى مجموعة واسعة من وسائل أو أدوات التي يستخدمها المعلمون لتقييم وقياس وتوثيق الاستعداد الأكاديمي والتقدم والتعلم، واكتساب المهارات، أو الاحتياجات التعليمية للطلاب. في حين غالبا ما تتساوى التقييمات مع اختبارات خاصة التقليدية الاختبارات الموحدة التي وضعتها شركات اختبار وإعطاؤها لأعداد كبيرة من الطلاب والمربين استخدام مجموعة متنوعة من أدوات التقييم وأساليب لقياس كل شيء من الاستعداد ليبلغ من العمر أربع سنوات لرياض الأطفال ل الثاني عشر الصف فهم الطالب الفيزياء المتقدمة. كما دروس الأكاديمية لها وظائف مختلفة، فقد تم تصميم التقييمات عادة لقياس عناصر محددة من التعلم على سبيل المثال مستوى المعرفة الطالب بالفعل حول مفهوم أو مهارة المعلم تخطط لتدريس أو القدرة على فهم وتحليل أنواع مختلفة من النصوص والقراءات. وتستخدم التقييمات أيضا لتحديد نقاط الضعف الطالب الفردية والقوة بحيث المربين يمكن أن توفر الدعم الأكاديمي المتخصص. البرامج التعليمية، أو الخدمات الاجتماعية. وبالإضافة إلى ذلك، وضعت تقديرات من قبل مجموعة واسعة من الجماعات والأفراد، بما في ذلك المعلمين والإداريين حي، الجامعات، والشركات الخاصة، وإدارات التعليم في الولاية والمجموعات التي تشمل مجموعة من هؤلاء الأفراد والمؤسسات. بينما التقييم يمكن أن تتخذ مجموعة متنوعة واسعة من النماذج في التعليم، توفر الأوصاف التالية لمحة تمثيلية من عدد قليل من الأشكال الرئيسية للتقييم التربوي. تستخدم المقررة لطائفة واسعة من الأغراض في المدارس ونظم التعليم: تقييمات عالية المخاطر وعادة ما تكون الاختبارات المقننة المستخدمة لأغراض المساءلة أي أي محاولة من جانب دولة اتحادية، أو الوكالات الحكومية المحلية لضمان أن الطلاب المسجلين في المدارس الفعالة والتي يجري تدريسها من قبل المعلمين فعال. بشكل عام، "عالية المخاطر" يعني أن القرارات الهامة عن الطلاب والمعلمين والمدارس، أو مناطق تستند إلى عشرات الطلاب على تحقيق في اختبار عالية المخاطر، وإما العقوبات (الجزاءات والعقوبات، وانخفاض التمويل، الدعاية السلبية، وعدم رقي إلى الصف التالي، عدم السماح للتخرج) أو الجوائز (الجوائز، الاحتفالات العامة، والدعاية الإيجابية، والمكافآت، وتعزيز الصف والدبلومات) تنجم عن تلك الدرجات. للاطلاع على المزيد من التفاصيل، أنظر عالية المخاطر الاختبار. وتدار عمليات التقييم المسبق قبل أن يبدأ الطلاب درسا، وحدة، وبطبيعة الحال، أو البرنامج الأكاديمي. لا يتوقع بالضرورة الطلاب للتعرف أكثر، أو حتى أي من المواد تقييمها من قبل تقييمات ما قبل-أنها تستخدم عموما ل(1) إنشاء خط الأساس الذي ضد المعلمين قياس التعلم التقدم على مدى مدة البرنامج، بطبيعة الحال، أو تعليمية الفترة، أو (2) تحديد الاستعداد الأكاديمي العام لدورة أو برنامج أو الرتبة، أو البرنامج الأكاديمي الجديد الذي طالب قد نقل الى. التقييم التكويني هي في عملية تقييم تعلم الطلبة التي عادة ما تدار عدة مرات خلال وحدة، بطبيعة الحال، أو البرنامج الأكاديمي. الغرض العام من التقييم التكويني هو إعطاء المربين ردود الفعل في عملية حول ما الطلاب يتعلمون أو لا تعلم حتى أن المناهج التعليمية والمواد التعليمية، ويمكن تعديل الدعم الأكاديمي وفقا لذلك. عادة لا سجل التقييم التكويني أو متدرج، وأنها قد تتخذ أشكالا مختلفة، من أكثر المسابقات الرسمية والتخصيصات لتقنيات الاستجواب غير الرسمية وداخل الصف المناقشات مع الطلاب. وتستخدم التقييمات الجمعية لتقييم تعلم الطلبة في ختام محددة تعليمية فترة عادة في نهاية الوحدة، بطبيعة الحال، الفصل الدراسي أو برنامج أو العام الدراسي. وعادة ما سجل التقييمات الجمعية ومتدرج الاختبارات، وتحديد المهام، أو المشاريع التي تستخدم لتحديد ما إذا كان الطلاب قد تعلموا ما كان من المتوقع أن تعلم خلال الفترة تعليمية محددة. ويقال إن التقييمات التكوينية عادة أن يكون للتعلم لأن المربين استخدام النتائج لتعديل وتحسين أساليب التدريس خلال فترة التعليمية، في حين قال التقييمات الجمعية أن يكون التعلم لأنهم تقييم التحصيل الدراسي في ختام فترة التعليمية. أو كما قال خبير تقييم بول الأسود عليه، وقال "عندما يذوق طبخ الحساء، وهذا التقييم التكويني. عندما يتذوق العملاء الحساء، وهذا تقييم تلخيصي ". وتستخدم التقييمات المرحلية لتقييم حيث الطلاب في التقدم في التعلم وتحديد ما إذا كانت في طريقها لأداء جيدا في عمليات التقييم في المستقبل، مثل اختبارات موحدة، في نهاية دورة الامتحانات، وغيرها من أشكال التقييم "تلخيصي". وعادة ما تدار التقييمات المرحلية بشكل دوري خلال دورة أو المدرسة في السنة (على سبيل المثال، كل ستة أو ثمانية أسابيع) وبشكل منفصل عن عملية تعلم التلاميذ (أي عكس التقييمات التكوينية، التي يتم دمجها في العملية التعليمية). وتستخدم التقييمات التنسيب للطلاب "مكان" في الحال، مستوى الدورة أو البرنامج الأكاديمي. على سبيل المثال، يمكن استخدام تقييما لتحديد ما إذا كان التلميذ مستعدا لالجبر I أو دورة الجبر على مستوى أعلى، مثل دورة على مستوى مرتبة الشرف. لهذا السبب، وتدار تقييم وضع قبل بدء دورة أو برنامج، والقصد الأساسي هو أن تتطابق مع الطلاب خبرات التعلم المناسبة التي تعالج الاحتياجات التعليمية المتميزة. وتستخدم التقييمات فحص لتحديد ما إذا كان الطلاب قد تحتاج المساعدة أو الخدمات المتخصصة، أو ما إذا كانوا على استعداد لبدء دورة، ومستوى الصف، أو البرنامج الأكاديمي. تقييم الفرز قد يستغرق ومجموعة واسعة من النماذج في البيئات التعليمية، وأنها قد تكون التنموي والجسدية والإدراكية، أو أكاديمية. اختبار فحص ما قبل المدرسة، على سبيل المثال، يمكن أن تستخدم لتحديد ما إذا كان الأطفال الصغار جسديا وعاطفيا واجتماعيا، وعلى استعداد فكريا للبدء في مرحلة ما قبل المدرسة، في حين فحوصات أخرى يمكن استخدامها لتقييم الصحة وصعوبات التعلم المحتملة، وغيرها من سمات الطالب . صممت التقييمات أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق لأغراض مختلفة: تم تصميم تقييم موحدة، وتدار، وسجل في معيار، أو متسقة، الطريقة. أنها غالبا ما تستخدم شكل اختيار من متعدد، على الرغم من إدراج بعض المفتوح العضوية، الإجابة على الأسئلة القصيرة. تاريخيا، ظهرت اختبارات موحدة الصفوف من الأشكال البيضاوية أن الطلاب شغل في مع قلم رصاص رقم اثنين، ولكن على نحو متزايد الاختبارات والمعتمدة على الحاسوب. يمكن أن تدار الاختبارات الموحدة للسكان كبير من الطلاب من نفس العمر أو مستوى الصف في دولة أو منطقة أو بلد، ويمكن مقارنة النتائج بين الأفراد والجماعات من الطلاب. لمناقشة أكثر تفصيلا، انظر اختبار موحد. المعايير المشار إليها أو مصممة التقييمات المستندة إلى المعايير لقياس مدى تتقن الطلاب المعارف والمهارات المحددة المبينة في المحلية، والدولة، أو معايير التعلم الوطنية. قد تكون أو لا تكون على أساس الاختبارات الموحدة والرهانات عالية اختبارات على معايير تعليمية محددة، والمدارس والمعلمين الفردية قد تتطور تقييماتها الخاصة المستندة إلى المعايير المعايير المشار إليها أو. للاطلاع على المزيد من التفاصيل، أنظر التعلم القائم على الكفاءة. وتستخدم التقييمات المشتركة في المدرسة أو الحي لضمان حصول جميع المعلمين على تقييم أداء الطلاب بطريقة أكثر اتساقا وموثوق بها وفعالة. وتستخدم التقييمات المشتركة لتشجيع مزيد من الاتساق في التدريس والتقييم بين المعلمين الذين يتحملون المسؤولية لتدريس نفس المضمون، على سبيل المثال ضمن مستوى الصف أو الإدارة أو منطقة المحتوى. أنها تسمح المربين لمقارنة نتائج الأداء عبر الفصول متعددة، ودورات، والمدارس، و / أو خبرات التعلم (وهو أمر غير ممكن عند المربين تعليم مواد مختلفة وبشكل فردي تطوير التقييمات مميزة خاصة بهم). تقييم مشتركة تشترك في نفس الشكل وتدار بطرق-على سبيل المثال متسقة المعلمين إعطاء الطلاب نفس التعليمات ونفس المقدار من الوقت لاستكمال التقييم، أو أنها تستخدم نفس أدلة هدفا لتفسير النتائج. تقييم مشتركة قد يكون 8220؛ formative8221. أو 8220؛ تلخيصي 0.8221. لإجراء مناقشات أكثر تفصيلا، انظر المناهج وعنوان متماسك. تتطلب تقييم الأداء عادة من الطلاب لإكمال مهمة معقدة، مثل كتابة الاحالة، تجربة علمية، والكلام، والعرض، والأداء، أو مشروع طويل الأجل، على سبيل المثال. والمربين غالبا ما تستخدم وضعت بالتعاون التقييمات المشتركة، وسجل أدلة ونماذج التقييم وأساليب أخرى لتقييم ما إذا كان العمل المنتج من قبل الطلاب ويظهر أنهم تعلموا ما كان من المتوقع أن تعلم. ويمكن أيضا أن يطلق تقييم الأداء "تقييم الأصيلة"، نظرا لأنها تعتبر من قبل بعض المربين أن يكون التقييم أكثر دقة وذات مغزى لتحقيق التعلم من التجارب التقليدية. لإجراء مناقشات أكثر تفصيلا، انظر التعلم أصيلة، مظاهرة للتعلم. والمعرض. التقييم القائم على محفظة هي مجموعات من الأكاديمية سبيل المثال العمل ل، وتحديد المهام، والنتائج المخبرية، والكتابة عينات، والخطب، والأفلام التي تم إنشاؤها الطالب، أو المشاريع التي الفن ويتم تجميع الطلاب وتقييمها من قبل المعلمين بطرق متسقة. وغالبا ما تستخدم التقييمات المستندة إلى محفظة لتقييم "هيئة المعرفة" - ie اكتساب المعرفة والمهارات المتنوعة على مدى فترة من الزمن. المواد الحافظة يمكن جمعها في الأشكال المادية أو الرقمية، وغالبا ما يتم تقييمها أنها لتحديد ما إذا كان الطلاب قد التقى معايير التعلم المطلوبة. لمناقشة أكثر تفصيلا، انظر المحفظة. الغرض من تقييم محركات عموما طريقة تصميمه، وهناك العديد من الطرق التي يمكن أن تستخدم التقييمات. تقييم موحد يمكن أن يكون تقييم عالية المخاطر، على سبيل المثال، ولكن حتى يمكن تقييم الأشكال الأخرى التي ليست الاختبارات الموحدة. محفظة من أعمال الطلبة يمكن أن يكون استخدامها على حد سواء 8220؛ formative8221. و8220؛ summative8221. شكل التقييم. تقييمات خلق المعلمين، والتي يمكن أيضا إنشاء فرق من المعلمين، وتستخدم عادة في دورة واحدة أو على مستوى الصف في المدرسة، ويتم أبدا تقريبا "عالية المخاطر". ويمكن إنتاج هذه التقييمات التقييمات فحص من قبل الجامعات التي لديها أجرى أبحاثا على منطقة معينة من نمو الطفل، مثل المهارات والصفات أن الطالب يجب أن يكون عند دخول رياض الأطفال لزيادة احتمال انه او انها سوف تكون ناجحة، أو نمط من السلوكيات ونقاط القوة والتحديات التي توحي للطفل لديه إعاقة التعلم معينة. باختصار، وعادة ما خلقت المقررة لأغراض متخصصة للغاية. في حين كانت التقديرات التعليمية والاختبارات حولها منذ أيام المدرسة من غرفة واحدة، التي قطعتها على نفسها بشكل متزايد دورا محوريا في الجهود الرامية إلى تحسين فعالية المدارس العامة والتعليم. عشرات موحد للتجارب، على سبيل المثال، ويمكن القول إن مقياس المهيمن الإنجاز التعليمي في الولايات المتحدة، وأنها هي أيضا المؤشر الأكثر شيوعا من المدرسة، والمعلم، والأداء والنظام المدرسي. كما تصبح المدارس مجهزة على نحو متزايد مع أجهزة الكمبيوتر، وأقراص، وإنترنت لاسلكي، نسبة متزايدة من التقييمات تدار الآن في المدارس هي إما التقييمات الرغم القائم على الحاسوب أو الإنترنت الاختبارات الورقية والتقييمات ما زالت شائعة وتستخدم على نطاق واسع في المدارس. التكنولوجيات الجديدة والتطبيقات البرمجية تتغير أيضا طبيعة واستخدام تقييمات بطرق لا تعد ولا تحصى، بالنظر إلى أن نظم تقييم الرقمية تقدم عادة مجموعة من الميزات التي الاختبارات والواجبات الورقية التقليدية لا يمكن. على سبيل المثال، قد نظم تقييم عبر الإنترنت، تسمح للطلاب لتسجيل الدخول وتأخذ التقييمات خلال الوقت خارج قاعة الدرس أو أنها قد تجعل نتائج الأداء المتاحة للطلاب والمعلمين على الفور بعد أن تم الانتهاء من تقييم (ساعات تاريخيا، قد تكون قد اتخذت، أيام، أو أسابيع للمعلمين لمراجعة، والنتيجة، والصف كل التقييمات لفئة). وبالإضافة إلى ذلك، وعادة ما تشمل التقييمات الرقمية والانترنت الميزات، أو 8220، تحليلات، 8221؛ التي تعطي المعلمين معلومات أكثر تفصيلا حول أداء الطالب. على سبيل المثال، قد تكون قادرا على رؤية كم من الوقت استغرق الطلاب للإجابة على أسئلة معينة أو عدد المرات التي فشل الطالب للإجابة على السؤال بشكل صحيح قبل الحصول على الجواب الصحيح المعلمين. العديد من المدافعين المقررة الرقمية والانترنت يميلون إلى القول بأن هذه النظم، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن تساعد المعلمين 8220؛ تخصيص 8221؛ التدريس لأن كثيرا من الأنظمة الرقمية والإنترنت يمكن أن توفر معلومات أكثر تفصيلا حتى الآن عن الأداء الأكاديمي للطلاب، ويمكن للمعلمين استخدام هذه المعلومات لتعديل البرامج التعليمية، وخبرات التعلم. المناهج التعليمية، واستراتيجيات الدعم الأكاديمي بطرق معالجة احتياجات التعلم متميزة، والمصالح والتطلعات، أو الخلفيات الثقافية الفردية للطلاب. بالإضافة إلى ذلك، وتدار العديد من الاختبارات موحدة على نطاق واسع الآن على شبكة الإنترنت، على الرغم الدول عادة ما يسمح للطلاب لامتحانات الورقية إذا كانت أجهزة الكمبيوتر غير متوفرة، إذا كان الطلاب يفضلون الخيار الورقية، أو إذا لا أميل لديهم المهارات التكنولوجية ومحو الأمية يطلب من الطلاب لأداء جيدا على تقييم على الانترنت. وبالنظر إلى أن عمليات التقييم يأتي في أشكال كثيرة وتخدم وظائف كثيرة متنوعة، ويمكن مناقشة مستفيضة لهذا الغرض واستخدام تقييمات ملء كتاب مطول. الأوصاف التالية، ومع ذلك، توفر وجيزة، نظرة عامة توضيحية لعدد قليل من الطرق الرئيسية التي التقييمات خاصة هي من نتائج استخدام التقييم في محاولة لتحسين المدارس والتعليم: نظام المساءلة والمدرسة. التقييمات، ولا سيما الاختبارات الموحدة، وقد لعبت دورا مركزيا على نحو متزايد في الجهود الرامية إلى عقد المدارس والأحياء، وأنظمة المدرسة العامة للدولة "مسؤولة" لتحسين التحصيل الأكاديمي للطلاب. على سبيل المثال نوقشت على نطاق واسع وبعيد المدى، والقانون الاتحادي 2001 المعروف باسم الطفل لا المتروكون القانون، عززت التوقعات الاتحادية من 1990s ويطلب من كل دولة وضع معايير التعلم لتحكم ما يتعين على المعلمين تعليم والطلاب يجب أن يتعلموا. تحت عدم ترك أي طفل، هناك حاجة لمعايير في كل مستوى الصف ومجال المحتوى من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية. يشترط القانون أيضا أن يتم اختبار الطلاب سنويا في الصفوف 3-8 ومرة ​​واحدة على الأقل في صفوف 10-12 في القراءة والرياضيات. منذ تمرير القانون، وقد وضعت اختبارات موحدة وتنفيذها من أجل قياس مدى نجاح الطلاب كانوا مجتمعين المعايير، وتم الإبلاغ عن عشرات علنا ​​من قبل دوائر الدولة من التعليم. يلزم القانون أيضا على أن يكون تعقب نتائج الاختبار والإبلاغ عنها بصورة منفصلة ل "فرعية" مختلفة من الطلاب، مثل طلاب الأقليات والطلاب من الأسر ذات الدخل المنخفض، والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، والطلاب الذين يمتلكون مهارات محدودة في اللغة الإنجليزية. من خلال الإبلاغ علنا ​​درجات الاختبار من جانب مختلف المدارس والجماعات الطلابية، وربط هذه النقاط إلى العقوبات والتمويل التي تحققت، ويهدف القانون إلى سد الثغرات الإنجاز وتحسين المدارس التي اعتبرت أن يكون أداؤها. في حين أن الطفل لا المتروكون قانون هي واحدة من السياسات التعليمية الأكثر إثارة للجدل ومثيرة للجدل في التاريخ الحديث، والفنية المتعلقة بالتشريع معقدة للغاية، هو مثال واحد كيف تستخدم نتائج التقييم كتدبير المساءلة. تقييم المعلم والتعويض. في السنوات الأخيرة، فإن عددا متزايدا من المسؤولين المنتخبين وصانعي السياسات، والمصلحين التعليم وجادل بأن أفضل وسيلة لتحسين النتائج التعليمية هو التأكد من أن الطلاب لديهم المعلمين فعال، وأن طريقة واحدة لضمان التدريس الفعال هو تقييم وتعويض المربين ، على الأقل جزئيا، استنادا إلى نتائج الاختبارات طلابهم تحقيق. من خلال الاستناد الدخل والأمن الوظيفي للمعلم على نتائج التقييم، يقول المنطق، يمكن للمسؤولين تحديد ومكافأة المعلمين ذوي الأداء العالي أو اتخاذ خطوات لأي مساعدة المعلمين ذوي الأداء الضعيف تحسين أو إزالتها من المدارس. تزايد الضغوط السياسية، إلى جانب وعد من المنح الفيدرالية، دفعت العديد من الدول للبدء في استخدام نتائج اختبار الطالب في تقييم المعلم. هذه الاستراتيجية الإصلاح المثيرة للجدل ومثيرة للجدل عموما يتطلب تقنيات معروفة إحصائية معقدة إلى حد ما عن تدابير ذات القيمة المضافة أو تدابير النمو - to تحديد مقدار تأثير إيجابي أو سلبي لدى المعلمين بشكل فردي على التحصيل الأكاديمي للطلاب، ويستند في المقام الأول على تقييم الطالب النتائج. تحسين التدريس. وغالبا ما تستخدم نتائج التقييم كآلية لتحسين نوعية التدريس والتحصيل العلمي للطلاب. لأنها مصممة تقييم لقياس اكتساب المعرفة أو المهارات المحددة، ويمكن تصميم تقييم تحديد أو تأثير ما يحصل تدرس في الفصل الدراسي ("تعليم لاختبار" هو المشتركة، وغالبا ما تحط، عبارة تستخدم لوصف هذا العام ظاهرة). التقييم التكويني، على سبيل المثال، وإعطاء المعلمين في ردود الفعل العملية على تعلم الطلبة، والتي يمكن أن تساعدهم على إجراء تعديلات التعليمية خلال العملية التعليمية، بدلا من الاضطرار إلى الانتظار حتى نهاية الوحدة أو بالطبع لمعرفة مدى نجاح الطلاب يتعلمون مادة. أشكال أخرى من التقييم، مثل تقييم المستندة إلى المعايير أو التقييمات المشتركة، وتشجيع المعلمين لتدريس مواد مماثلة وتقييم أداء الطالب بطرق أكثر اتساقا وموثوق بها، أو قابلة للمقارنة. يحتاج التعلم تحديد الهوية. المربين استخدام مجموعة واسعة من عمليات التقييم وأساليب التقييم لتحديد احتياجات تعلم الطلبة محددة وتشخيص صعوبات التعلم (مثل التوحد، عسر القراءة، أو صعوبات التعلم غير اللفظية)، وتقييم القدرة اللغوية، أو تحديد الأهلية للخدمات التعليمية المتخصصة. في السنوات الأخيرة، والتعرف المبكر على الاحتياجات المتخصصة التعلم والإعاقة، وتوفير الاستباقي لخدمات الدعم التعليمية للطلاب، لقد كان التركيز الرئيسي للعديد من استراتيجيات الإصلاح التربوي. لمناقشة ذات الصلة، انظر الدعم الأكاديمي. وفي مجال التعليم، هناك اتفاق واسع النطاق هذا التقييم هو جزء لا يتجزأ من أي نظام تعليمي فعال أو البرنامج. المربين والآباء والمسؤولين المنتخبين وصانعي السياسات وأرباب العمل، والجمهور فقط تريد أن تعرف ما إذا كان الطلاب يتعلمون بنجاح وتتقدم أكاديميا في المدرسة. المناقشات، وكثير منها هي عملية معقدة، واسعة النطاق، وكثيرا جدل وعادة ما تركز على كيفية استخدام التقييمات، بما في ذلك عدد المرات التي يتم إعطاؤها في وسواء التقييمات هي مفيدة أو ضارة للطلبة والعملية التعليمية. في حين مناقشة شاملة لهذه المناقشات هي خارج نطاق هذا المورد، وفيما يلي مجموعة تمثيلية من عدد قليل من القضايا الرئيسية قيد المناقشة: غير عالية المخاطر اختبار، كتدبير المساءلة، فإن أفضل طريقة لتحسين المدارس ونوعية التعليم، والتحصيل العلمي للطلاب؟ أو لا العواقب، مثل المحتملة كمعلمين تركز أساسا على إعداد الاختبار ونطاق ضيق من المعرفة على حساب المهارات الهامة الأخرى، أو زيادة الحوافز للغش والتلاعب-تقويض نتائج الاختبار فوائد استخدام درجات الاختبار كوسيلة لعقد المدارس والمعلمين أكثر عرضة للمساءلة وتحسين النتائج التعليمية؟ هي تقديرات موحدة حقا مقاييس موضوعية الإنجاز الأكاديمي؟ أو أنها لا تعكس التحيز في الجوهرية تصميمها أو المحتوى الذي يفضل بعض الطلاب على الآخرين، هؤلاء الطلاب الأبيض الأكثر ثراء من الأسر أكثر تعليما على طلاب الأقليات وذوي الدخل المحدود من الأسر الأقل تعليما؟ لإجراء مناقشات أكثر تفصيلا، انظر خطأ القياس والاختبار التحيز. هل "مقاس واحد يناسب الجميع" الاختبارات الموحدة بطريقة عادلة لتقييم التحصيل الدراسي لجميع الطلاب، نظرا إلى أن بعض الطلاب قد يكون اختبار محتجزي أفضل من غيرها؟ أو يجب إعطاء الطلاب مجموعة متنوعة من خيارات التقييم وفرص متعددة لإظهار ما تعلموه؟ سوف تؤدي تقييمات أكثر تحديا وصارمة لتحقيق التعليم العالي لجميع الطلاب؟ أو أنهم في نهاية المطاف معاقبة بعض الطلاب الذين يأتون من خلفيات المحرومة؟ وعلى العكس، سيكون الطلاب الأقل حظا في وضع غير موات أكبر إذا لم يتم عقد لنفس المعايير التعليمية العالية، لأن الطلبة الآخرين (لخفض المستويات التعليمية لبعض الطلاب، مثل طلبة اللون، لن يؤدي إلا إلى مزيد من العيب لهم و تكريس نفس الحلقة المفرغة من التوقعات المنخفضة التي ساهمت تاريخيا إلى الفجوات العرقية والاجتماعية والاقتصادية الإنجاز)؟ هل تفوق الموارد تكاليف في المال والوقت، والإنسان فوائد على نطاق واسع، والاختبار على نطاق واسع؟ ان التمويل والموارد المستثمرة في الاختبار والمساءلة الأفضل أن تنفق على مواد ذات جودة أعلى التعليمية، والمزيد من التدريب والدعم للمعلمين، والموارد الأخرى التي قد تحسن مدارس وتعليم أكثر فعالية؟ ويعتبر انتشار استخدام الاختبارات وتوفير المعلومات القيمة التي المربين يمكن استخدامها لتحسين الجودة التعليمية وتعليم الطلاب؟ أو هي من الاختبارات فعليا من الوقت الذي يمكن أن تنفق على تعليم الطلاب المزيد من المعارف والمهارات؟ هي تطبيقات التعلم التكنولوجي، بما في ذلك تقييم الرقمية والانترنت وتحسين الخبرات للطلاب التعلم، وتعليمهم المهارات التكنولوجية والإلمام بالقراءة والكتابة، أو بصفة عامة مما يجعل خبرات التعلم أكثر إثارة للاهتمام وجذابة؟ أو هي تطبيقات التعلم الرقمية إضافة إلى تكلفة التعليم، وإدخال الانحرافات غير المرغوب فيها في المدارس، أو تقويض قيمة المعلمين والعملية التعليمية؟